الدولة الإسلامية تعلن فسخه بعد رأسه قد قرأ القرآن لأول مرة

هذا هو قناة الجزيرة التي كشفت المعلومات. الدولة الإسلامية صباح اليوم فاجأ المجتمع الدولي من خلال الإعلان عن فسخه في شريط فيديو نشر على موقعه الرسمي. في الأصل كان خطأ فادحا، لأن مؤسسي هذه المنظمة الإرهابية لسنوات الخلط بين الكتاب المقدس للإسلام مع مجموعة ظلامية التي يرجع تاريخها من القرن السابع الميلادي.

 

181115_2-820x545

« في الأساس، كان مزحة باتريك، وهو زميل »، ويقول أبو بكر البغدادي في شريط الفيديو « وتغيير غلاف الكتاب، ونحن جميعا قد فعلت! » وأكد العديد من وسائل الإعلام أيضا أن كان باتريك ليس « تعبث الماضي » لأنه له أنه يجب علينا أيضا سوء فهم الشيوعية في 20S بعد مكالمة مزحة المبذولة لستالين.

 « إنك لا تعيش إلا مرة واحدة »
 « إنه من الغباء لأن لدينا بيوت الدعارة لا رديء فجأة … » لإحراج الخليفة السابقة. « وأتساءل أيضا لماذا لا تزال 99٪ من المسلمين في العالم بهدوء في المنزل، من دون قتل أي شخص. حسنا منذ قرأت الكتاب فهمت! « يقول التائبين. « ثم الشهداء سيجعل الفم لأنني لست متأكدا من أنها تقع على 77 العذارى على الجانب الآخر … » ويتخيل.
في نهاية المطاف، وأبو بكر وعدد من أعضاء منظمة المنحل كان ينظر في محاولة للحاق: أبو بكر الحصول على وشم ضخمة « يولو » على الصدر، لتقف على « حياة واحدة نعيشها « في حين تضيء مشتركة على خلفية بوب مارلي. في حين أن آخرين تعهد أكثر بوعي في محاولة إنسانية لمساعدة جيرانهم وإيصال رسالة السلام.

http://www.legorafi.fr/2015/11/18/letat-islamique-annonce-sa-dissolution-apres-que-son-chef-a-lu-le-coran-pour-la-premiere-fois/

 

Publicités

Laisser un commentaire

Aucun commentaire pour l’instant.

Comments RSS TrackBack Identifier URI

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s